افضل 10 تطبيقات مجانية مضمونة لتنزيل فيديوهات يوتيوب في اقل من دقيقة!

تحميل فيديو يوتيوب مهمة سهلة تستطيع إتمامها بواسطة بعض التطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية كما تستطيع فعل ذلك الأمر عن طريق بعض المواقع , ولكن اليوم سوف نتطرق الى طريقة واحدة وهي تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب 2023 , حيث أننا سوف نشارك معكم أكثر من تطبيق يتيح لك تحميل مقاطع موقع youtube الذي يعد من أشهر منصات عرض الفيديوهات .
تحميل فيديو يوتيوب

وبالطبع أنت تشاهد عشرات المقاطع يومياً وبالتأكيد ترغب في حفظها لكي تشاهدها مرة أخرى , ولذلك سوف نتطرق الى كيفية تحميل فيديو يوتيوب عبر تلك الأدوات الرائعة التى تتيح أدوات تحميل فيديوهات اليوتيوب youtube مجانا في عام 2023 , لا عليك سوى المتابعة معنا حتى نهاية الموضوع لكي تتعرف على أفضل تطبيقات متاحة لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب .

تطبيقات تنزيل الفيديو التي تحدثنا عنها

  •  Snaptube
  •  SaveFrom
  •  TubeMate YouTube Downloader
  •  instube
  •  YT3 Downloader

برامج تنزيل فيديو يوتيوب 2023

برامج تنزيل فيديو يوتيوب 2023

منصة يوتيوب youtube من المنصات الشهيرة عالميا وبالطبع هي توفر أكثر من برنامج تستطيع استخدامه على الهاتف الذكي لمشاهدة فيديوهات المنصة , حيث يمكنك استخدام تطبيق youtube بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام تطبيق youtube go المميز الذي يحفظ مقاطع الفيديو للمشاهدة بدون نت .

ونظراً للعدد الكبير الذي يستخدم المنصة على الإنترنت او حتى تطبيقات اليوتيوب ظهرت أكثر من أداة رائعة تتيح لك القيام بتنزيل الفيديو من موقع اليوتيوب , ولكن على الرغم من سهولة أدوات تحميل الفيديو من اليوتيوب إلا أن البعض يعتبرها طريقة غير مجدية ولا تصلح كوسيلة أساسية في تنزيل الفيديو من اليوتيوب مجانا .

ولذلك سنتعرف سوياً على أكثر من تطبيق يتيح لك تنزيل فيديو موقع اليوتيوب بنقرة زر واحدة , لا عليك سوى نسخ رابط أي مقطع فيديو تريده ثم بعد ذلك عمل لصق في خانة التطبيق , وهذه الطريقة تساعدك في حفظ الفيديوهات مجانًا بجودة عالية hd حيث أنها تتيح الكثير من الخيارات مجاناً .

كيف احفظ مقطع فيديو من يوتيوب؟

كما ذكرنا توجد مواقع كثيرة لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على الكمبيوتر والجوالات , كما توجد أدوات كثيرة تساعدك في تنزيل فيديو يوتيوب على هاتفك باستخدام تطبيقات رائعة , وقبل أن نتطرق الى الادوات إليك طريقة التحميل :-

  • قم بنسخ الرابط الخاص بالمقطع الذي تريده من الموقع او البرنامج بعد ذلك اختر أي تطبيق يساعدك في تحميل فيديو يوتيوب على أي جهاز .
  • بعد ذلك يجب عليك عمل لصق للرابط الذي قمت بنسخه في الخانة الخاصة بذلك في البرنامج وبمجرد النقر على download ستظهر أمامك العديد من الخيارات التى تساعدك على تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب youtube بأفضل دقة .

كيف يتم تحميل الفيديو من اليوتيوب الى الهاتف؟

التطبيقات هي الطريق الوحيد الذي يجب عليك سلكه إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب youtube , وبالطبع تتيح لك تلك البرامج طرق متنوعة كما تتيح تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية بشكل سهل و بسيط .

ومن تلك الأدوات تطبيق snaptube video downloader الذي يعد من أسهل البرامج للأندرويد حيث أنه يتيح لك مجموعة أدوات قوية جدا في التنزيل , بالإضافة الى ذلك تستطيع تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب عن طريق تطبيق tubemate الرائع الذي يسمح بتحويل المقاطع المرئية الى صوتيات للموبايل الأندرويد , كما توجد تطبيقات أخرى تتيح لك تنزيل فيديوهات موقع اليوتيوب بنقرة زر 

تطبيق Snaptube

تطبيق Snaptube

هل تبحث عن كيفية تحميل فيديوهات موقع يوتيوب ؟ إذا كانت إجابتك نعم إليك تطبيق سناب تيوب الذي يتيح لك تنزيل فيديوهات موقع يوتيوب youtube بنقرة زر واحدة على جهازك , لا عليك سوى النسخ ثم اللصق ثم اضغط لكي تتمكن من تحميله فقط اتبع الخطوات في الاعلى .

مزايا تطبيق Snaptube

  • يتيح لك ادوات رائعة للتحميل ويأتي ضمن أفضل برامج تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب youtube في عام 2023 .
  • تطبيق snaptube يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو بأكثر من تنسيق كما أن البرنامج المخصص في المجال تستطيع تنزيله بصيغة apk على أندرويد او حتى للآيفون على نظام التشغيل الشهير ios .
  • قائمة من الصيغ تتاح لك للاندرويد والايفون لا عليك سوى النقر على download لكي تظهر القائمة في الأداة .
  • برنامج تنزيل فيديو يوتيوب يتيح لك تنزيل الموسيقى كما أنك تستطيع تنزيل فيديوهات من مواقع أخرى غير اليوتيوب youtube .
للتحميل انقر هنا

تطبيق SaveFrom

SaveFrom

تطبيق رائع يتيح لك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بكفاءة , كما أنه تابع لمنصة رائعة لذلك تستطيع تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب على الكمبيوتر كما تستطيع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب على الجوالات بنقرة زر من خلال التطبيق المميز , حدد url ثم انسخ ما حددته وضعه في واحداً من افضل التطبيقات للهاتف وستبدأ عملية التحميل مباشرة الفيديو مع الصوت بالطبع .

مزايا SaveFrom لتنزيل فيديو يوتيوب

  • من أفضل التطبيقات التي تتيح لك تحميل فيديو موقع يوتيوب بنقرة زر بدون دفع أي رسوم كما أنه يعرض أكثر من جودة لتحميل الفيديو من اليوتيوب youtube بسهولة .
  • برنامج خفيف و سهل لا يستهلك موارد الاجهزة الضعيفة ويعد واحداً من أفضل برامج متاحة لتحميل فيديو يوتيوب في العام الحالي لذلك ننصحك بإستخدامه .
للتحميل انقر هنا

برنامج TubeMate YouTube Downloader

TubeMate YouTube Downloader

إذا كنت تريد الحصول على المقطع الذي ترغب في تنزيله بدقة عالية سواء عن طريق اليوتيوب او الفيسبوك او غيرهما من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى , إليك واحداً من أفضل برامج تحميل فيديو يوتيوب 2023 .

مزايا برنامج تنزيل الفيديو tubemate

  • يتيح لك تنزيل فيديوهات موقع يوتيوب بشكل غير محدود بدون طلب تسجيل أو حتى دفع رسوم فهو مجاني بشكل كامل .
  • من أفضل البدائل التى تستطيع استخدامها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب حيث أنه يتفوق على برامج تنزيل كثيرة ويعمل على أي جهاز مجانًا وتستطيع تثبيته على هاتفك من الرابط الخاص المتاح في الأسفل .
للتحميل انقر هنا

تطبيق instube

instube

هل تريد استخدام طرق متنوعة للتحميل من المواقع ؟ إذا كنت ترغب في ذلك لا عليك سوى استخدام أداة instube الخاصة التى تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي على الإنترنت , حيث أنه تتيح لك مميزات لا حصر لها لتحميل فيديوهات مواقع الإنترنت المختلفة .

مزايا اداة تحميل الفيديو من اليوتيوب instube

  • تطبيق تحميل الفيديو من اليوتيوب youtube سريع و متميز حيث أنه برنامج متكامل يساعدك على تنزيل أي فيديو من موقع youtube في ثوان بدون تعب .
  • أداة تحميل فيديو موقع اليوتيوب تتيح لك أكثر من ميزة تستطيع الاستفادة منها لا عليك سوى النقر على تنزيل لكي تتمكن من حفظ أي فيديو تريده بدون مشكلة .
للتحميل انقر هنا

برنامج تحميل الفيديو YT3 Downloader

YT3 Downloader

إذا كنت مازلت تسأل عن كيفية تحميل الفيديو من الموقع الشهير youtube لا عليك سوى تنزيل و تثبيت واحداً من أهم برامج متاحة لتحميل فيديو اليوتيوب وهو العملاق YT3 الذي يمكنك من خلاله التنزيل بدون قيود .

مزايا YT3 Downloader لتنزيل فيديوهات اليوتيوب

  • تستطيع تحميل مقاطع الفيديو بجميع الصيغ الصوتية و المرئية المعروفة لا عليك سوى القيام بالضغط على الجودة التى تريدها أسفل الفيديو بعد لصقه في التطبيق .
  • يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات القصيرة من موقع YOUTUBE كما يمكنك تحميل أي فيديو فور نسخ رابط المشاهدة المخصص له ولصقه عند التحميل .
للتحميل انقر هنا

5 تطبيقات تساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

  • Dentex Downloader
  • YTD Video Downloader
  • TubeGo YouTube Downloader
  • Keepvid Video Downloader
  • Videoder

في هذا المقال استعرضنا سوياً تطبيقات تنزيل فيديو اليوتيوب 2023 , تستطيع اختيار التطبيق الذي يناسبك للقيام بتنزيل فيديوهات من اليوتيوب youtube , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-